الصدّي: ولادة الهيئة الناظمة خطوة أساسية لإصلاح الكهرباء

الصدّي: ولادة الهيئة الناظمة خطوة أساسية لإصلاح الكهرباء -- Sep 12 , 2025 353

كتب وزير الطاقة والمياه جو الصدي على منصة "أكس": "أبارك للبنانيين ولادة الهيئة الناظمة لقطاع الكهرباء،  بعد 23 سنة من المماطلة. إنها الحجر الأساس في انتظام القطاع وإصلاحه والمطلب الرئيسي للجهات المانحة لمساعدة لبنان".

أقرأ أيضاَ

بعد زيادة الرسوم... إجتماع طارىء للاتحاد العمالي العام

أقرأ أيضاَ

قانون التغطية الصحيّة بانتظار عقد الهيئة العامة لمجلس النواب